الصفحة الرئيسية سياسة الخصوصية اتصل بنا

الاثنين، 17 نوفمبر 2014

هيفا ترد على منتقديها بقوة بعد الفستان الشفاف

هيفا ترد على منتقديها بقوة بعد الفستان الشفاف

ردت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، على منتقدي فستانها الأسود الذي ظهرت به في برايم برنامج (ستار أكاديمي) الأخير، مساء الخميس الماضي.
هيفا وهبي في ستار أكاديمي
هيفا وهبي في ستار أكاديمي

أكدت هيفا مشيرة إلى أن الإضاءة هي التي تسببت في أن يبدو الفستان شفافاً، وقالت وهي ترفق كلامها بصورة للفستان: “هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.

فستان هيفا وهبي في ستار أكاديمي
فستان هيفا وهبي في ستار أكاديمي


كما هاجمت هيفا وبقوة قناة (CBC) التي اعتذرت لمشاهديها بعد ظهورها على شاشتها بهذا الفستان، وكتبت هيفا لإدارة القناة عبر تويتر: “علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.

فستان هيفا وهبي في ستار أكاديمي
فستان هيفا وهبي في ستار أكاديمي

كانت إدارة قناة (CBC) التي تعرض (ستار أكاديمي)، قد كتبت إعتذاراً علنياً عن إطلالة هيفا في الشريط الإخباري أسفل الشاشة، جاء فيه:”الـ چبچ تعتذر عما بدر من الفنانة هيفا وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات المقبلة”.
 
مجلة الأنوثة | | | |