الصفحة الرئيسية سياسة الخصوصية اتصل بنا

الخميس، 26 ديسمبر 2013

الهواتف النسائية بين الحاجة والأناقة


في بعض المناسبات تتجه الأنظار أحياناً إلى أدق التفاصيل فيما يتعلق بأزياء المرأة وإكسسواراتها، إبتداءً بحقيبة اليد والتسريحة وصولاً إلى المجوهرات وتطابق الألوان بالنسبة للأزياء.



 مع تقدم التكنولوجيا وظهور الهواتف المحمولة أصبحت الحاجة لإقتنائه أمر لا مفر منه في الحياة اليومية وبذلك واكبت المرأة كما
الرجل كل جديد فيما يتعلق بتلك الهواتف إلا إن المرأة لا ترضى بهاتف لمجرد إنه هاتف فقط وليس قطعة فنية تضفي على وجودها جوهرة أخرى، كما الساعة وحقيبة اليد التي لا تفارقها. الكثير من النساء يبحثن أحياناً عن هواتف المشاهير والنجمات إلا إنه للأسف تقوم بعض الشركات أحياناً بتصنيع عدد محدود من تلك الهواتف، الأمر الذي قد نعثر عليه على شبكة الإنترنت أو في بعض  مواقعالإعلانات المبوبة التي تتواجد فيها العديد من الأجهزة المستعملة.

الهواتف النسائيةشركات الأنتاج  ودور الأزياء العالمية ، أدركوا منذ البداية تلك الحاجة لدى المرأة، فقاموا طوال السنين الماضية بالعمل على الإبتكارات والأذواق الخاصة بموضة المرأة، سواءً من حيث الشكل والألوان أو من خلال تزويده ببعض قطع المجوهرات من أحجار كريمة ومعادن ثمينة أن عملية التصنيع تتم بشكل يدوي عن طريق حرفيين مختصين وبنفس طريقة مصنّعي أفخم الساعات في العالم، كـ رولكس مثلاً. صُمِّمت هذه الهواتف المحمولة لتلبية إحتياجات المرأة العصرية  التي لا تستطيع الإسغناء عن التكنولوجيا و تبحث في الوقت نفسه عن التميز و الرقي، فمن ناحية الشكل تتميز هذه الهواتف بالأناقة والجاذبية الرائعة و تحتوي أيضاً، إضافة إلي البرامج العادية، برامج  مصمَّمة خصيصاً للنِّساء مثل برامح حساب السَّعرات الحرارية والمسافة المقطوعة أثناء ممارسة المشي أو الرياضة، آخر صرعات الموضة حقيبة نسائية جديدة مزودة بشاحن متعدد الإستعمالات يمكن للنساء من خلاله شحن هواتفهن المتنقلة بالإضافة إلى الحواسيب اللوحية.
الهواتف النسائية 
من بين تلك الهواتف النسائية، لدينا هاتف سامسونج الشهير ديفا Samsung Diva ذو اللمسة النسائية الواضحة، حيث التصميم ذو الغطاء الأبيض وزر التحكم الرئيسي على شكل قطعة ألماس حيث يمثل قطعة مكملة للنرأة التي تعشق الأناقة والموضة. الجهاز موجود بكامل المواصفات والتطبيقات اللازمة إضافة إلى بعض التطبيقات الخاصة بجمال المرأة وتقديم النصائح لكل التفاصيل. شركة إتش تي سي أيضاً أطلقت هاتف ريم Rhyme  ذو اللمسات النسائية بكامل المواصفات ذو اللون الإرجواني بنظام الأندرويد وشاشة بسعة 3,7 بوصة بينما الكاميرة الرقمية بدقة 5 ميجا بيكسل، وبسعر يقترب من الـ 250 دولار. دون أن ننسى إن الكثير من الهواتف تحمل أسماء نسائية بشكل خاص أجهزة نوكيا وسامسونج.


بقلم :  سماح السعداوي

صحفية متدربة و محررة مقالات مستقلة ومدونة لعدة مواقع  مختصة في عدة مجالات 




 
مجلة الأنوثة | | | |