الصفحة الرئيسية سياسة الخصوصية اتصل بنا

الخميس، 16 مايو 2013

نجمة أراب أيدل و عمليات التجميل


نجمة أراب أيدل و عمليات التجميل

بعيدا عن النقاش الدائر حول نجمة أراب أيدل و حصول المطربة الشابة دنيا باطمة على الجنسية الإماراتية، في غياب أي تأكيد من طرفها، فإن الأكيد هو أن دنيا تغيرت كثيرا عن الصورة التي عرفها عليها الجمهور المغربي بعد تجربة “أراب أيدل”.


دنيا بطمة

و خضعت نجمة أراب أيدل المطربة المغربية دنيا بطمة لعملية تجميل في الأنف ونشرت بعدها مجموعة من صورها بعد اللوك الجديد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،وقد تلقت مجوعة من الإنتقادات لذى الجمهور المغربي. الذي لم يستحسن هذا التغيير معتبرا إياه. أن نجمة أراب أيدل  الفنانة تهتم فقط لجمالها و شكلها الخارجي.
 ولم يستحسنوا أيضا فكرة حصولها على الجنسية الإماراتية .  لتأخذ رأي جمهورها في طلتها الجديدة .نجمة أراب أيدل ستطل على محبيها باللوك الجديد قريباً على شاشة mbc في حلقة متميزة ومختلفة من برنامج «بحلم بيك» الذي يعيدها إلى زمن الفن الجميل، على أن يقدم الحلقة الفنان المصري أحمد فهمي الذي سيتولى تقديم برنامج Arab Idol في موسمه الثاني. وقد بدت فيها بلوك مختلف كلياً عن الذي ظهرت به في Arab Idol وهو اللوك الذي لم يلقي استحسان وإعجاب متابعيها خصوصا من بلدها الأم المغرب. 
  اضغط على الصوره للتكبير   
دنيا بطمة تجميل في الأنف

دنيا بطمة


دنيا بطمة تجميل في الأنف

صور دنيا بطمة


صور دنيا بطمة

صور دنيا بطمة

دنيا بطمة


 
مجلة الأنوثة | | | |