الصفحة الرئيسية سياسة الخصوصية اتصل بنا

الأربعاء، 17 أبريل 2013

ملكة جمال البحرين : أقبل أن أكون الزوجة الثانية لرونالدو


ملكة جمال البحرين : أقبل أن أكون الزوجة الثانية لرونالدو + فيديو


في تصريح غريب على عالمنا العربي، كشفت شيلاء سبت، ملكة جمال البحرين 2010، عن رغبتها في الزواج من كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

الفنانة البحرينية، قالت: «ليس عندي أي مانع أن أكون الزوجة الثانية لرونالدو، إذا كان متزوجاً بأخرى، وهذا الأمر لن يعيق زواجه مني، وأن أكون زوجة ثانية للاعب في وزن رونالدو، فهذا يعوضني لقب الزوجة الثانية».

شيلاء تابعت خلال تصريحاتها لجريدة «اليوم» السعودية، أنها تشترط شرطاً واحداً لإتمام زواجها من فتى أحلامها، وهو إعلان قائد المنتخب البرتغالي لإسلامه، لأنها مسلمة ولا يمكنها الزواج برجل من ديانة أخري.

ملكة جمال البحرين
ملكة جمال البحرين

وفي ختام تصريحاتها، أكدت شيلاء على حبها الشديد لأداء رونالدو في الملاعب العالمية، ومدى تأثيره في لاعبي فريقه وما يحققه ناديه من انتصارات وبطولات، مما جعلها تُعجب به إلى أبعد الحدود.
هذا العرض الذي قدمته شيلاء لرونالدو ليس الأول من نوعه، فقد سبقتها عارضة الأزياء الإيطالية أشلي جرين، التي تمنت أن يلحظها ويُشاهدها كريستيانو في أحد عروضها ويُرافقها، وذلك بالرغم من ارتباطه بالروسية إيرينا شايك.

وقالت: «ليس عندي أي مانع أن أكون الزوجة الثانية لرونالدو، إذا كان متزوجاً بأخرى، وهذا الأمر لن يعيق زواجه مني، وأن أكون زوجة ثانية للاعب في وزن رونالدو، فهذا يعوضني لقب الزوجة الثانية». وأكدت شيلاء أن حبها الكبير لأداء رونالدو في الملاعب العالمية، وتأثيره في لاعبي فريقه وما يحققه ناديه من انتصارات وبطولات، جعلها تعجب به إلى أبعد الحدود.

وكشف شيلاء عن حبها وتشجيعها لفريق المحرق البحريني، وقالت: «بجانب المحرق، أشجع فريق النصر السعودي، وأتابع جميع مبارياته، علما أن أخواتي جميعهن يشجعن فريق الهلال السعودي، الأمر الذي يخلق بيننا مناوشات وجدالا على الأفضلية تكون لمن». مضيفة «يزداد هذا الجدال في مباريات القمة السعودية بين النصر والهلال، أقوم بتشجيع النصر بمفردي، فيما تشجع أخواتي فريق الهلال. كما أحب مشاهدة المنتخب السعودي وأترقب مبارياته.

 
مجلة الأنوثة | | | |