الصفحة الرئيسية سياسة الخصوصية اتصل بنا

الثلاثاء، 23 أبريل 2013

النشوة الوهمية عند النساء


 النشوة الوهمية عند النساء

كشفت دراسة أن سبب أنين المرأة أو إصدارها أصواتا أثناء الجماع مع الزوج ليس بالضرورة أن يكون ناجما عن المتعة، حيث إنه في حالات كثيرة يهدف إلى التعجيل بوصول الشريك إلى النشوة.
جاء في الدراسة، التي شملت 71 امرأة، بين سن 18 و48 عاما، أن هناك العديد من الأسباب الأخرى لإصدار الأنثى هذه الأصوات، بعيدا عن كون السبب هو المتعة، كما هو متعارف عليه، وخصوصا بين الرجال.

 النشوة الوهمية عند النساء,  النشوة الوهمية,  النشوة,  النشوة عند النساء,  النساء

وأشارت الدراسة إلى أن نحو 87 في المائة من النساء يصدرون أصواتا أثناء   في العلاقة الحميمة لرفع ثقة الشريك بنفسه، من خلال إشعاره بقوته الرجولية، وفي المقابل ضعف الطرف الآخر، وهو ما يجده غالب الرجال أمرا جيدا، ويتماشى مع هرموناته الذكرية.
وجاء في الدراسة أن المفهوم العام عند الرجال هو أن إصدار النساء لأصوات الأنين أثناء العلاقة الحميمة مربوط بقرب موعد وصولهن إلى حالة النشوة، الأمر الذي يعطي الرجال انطباعا بأنهم يقومون بالأمور المناسبة في الوقت المناسب، إلا أن الواقع عكس ذلك تماما، وهو ما يسمى بـ" النشوة الوهمية "، التي تلجأ إليها العديد من النساء في محاولة لإنهاء هذا التواصل غير الناجح.
وبين الباحثون أن أفضل وسيلة لتحقيق تجربة حميمية حقيقية بين الشريكين، هو أن تخبر المرأة شريكها بما يجب عليه فعله، في حال لم يكن الأداء  في العلاقة الحميمة يلبي الرغبات لديها، إضافة إلى المصارحة وإخبار الشريك عن الأمور غير المريحة، والتي تطفئ الشهوة لديها.
وكوني دائما في الموعد لمتابعة المزيد والعديد من المواضيع والأخبار على موقعنا .

 
مجلة الأنوثة | | | |